الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”اشرف الشيحى” ينفى وجود خلافات بين أعضاء المجلس الأعلى للجامعات

اشرف الشيحى
اشرف الشيحى

وجه الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث والعلمي التهنئة لجامعة المنوفية بمناسبة العيد الأربعين لتأسيس الجامعة مشيدا بدور الجامعة التعليمي الرائد في منظومة التعليم الجامعي في مصر.
وردا على ما أثير عقب اجتماع المجلس الأسبوع الماضي من وجود خلافات بين عدد من اعضاء المجلس الاعلى للجامعات مع الوزير ، أكد الشيحى على هامش اجتماع المجلس اليوم السبت أن سوء فهم قد حدث من عدد من أعضاء المجلس وأن ما تناقلته وسائل الإعلام لم يكن دقيقا ولم يصدر عن أي من أعضاء المجلس الصورة التي نشر بها.
وأشار الشيحي إلى أن العلاقة بين أعضاء المجلس الأعلى للجامعات تقوم على الود والاحترام المتبادلين وتربطهم علاقات وطيدة بعضهم البعض، مؤكدا عدم وجود أي خلافات كما أنه لا يسمح كرئيس للمجلس أن تكون هناك خلافات يتم اختلاقها أو مواقف لتسجيل بطولات لا يكون محلها لا أعمال المجلس ولا العلاقة بين أعضائه.
وأوضح وزير التعليم العالي أننا نعمل في إطار منظومة متكاملة ومترابطة للتعليم العالى والبحث العلمي وأن القانون يعطي لوزير التعليم العالي اختصاصات لا يمكن تجاوزها أو التعدي عليها من أي من أعضاء المجلس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.