الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السويدى:”المركزي” وافق علي تقسيط المديونيات الناتجة عن فروق العملة بعد تعويم الجنيه

محمد السويدي
محمد السويدي
كشف محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر عن اللقاء الذي جمع بينه وطارق عامر محافظ البنك المركزي، ونواب البنك المركزي وعدد من رؤساء البنوك، والذي تم فيه مناقشة المقترح المقدم من اتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية فيما يخص مديونيات الشركات بالعملة الأجنبية، بأن الاجتماع أسفر عن نتائج إيجابية ومشجعة للاستثمار والصناعة، حيث أبدى محافظ البنك المركزي تفهمًا تامًا للوضع الراهن وآثاره على الصناعة والشركات والمصانع.
وأوضح "السويدي"، أنه تم الاتفاق على تقسيط المديونيات الناتجة عن فروق العملة بعد تعويم الجنيه على مدد تتراوح بين سنة واحدة وثلاث سنوات بحد أقصى حسب ظروف كل شركة، وبحث إمكانية تثبيت سعر الدولار بقيمة محددة ويكون ذلك بناء على طلب كل شركة على حدة وبالإتفاق مع البنك المعني بالحالة وحسب ظروف كل شركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.