الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على الفنان الذي تراجع عن مشاركة حورية فرغلي بطولة مسلسلها الجديد

حورية فرغلى
حورية فرغلى
اعتذر الفنان القدير أحمد فؤاد سليم عن مسلسل "الحالة ج" بطولة النجوم أحمد زاهر وحورية فرغلى، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل 2017، والذى يبدأ تصويره الفترة المقبلة، والمسلسل سيناريو فايز رشوان فى أولى تجاربه فى التأليف.
وكان أحمد فؤاد سليم أول المتعاقدين على العمل فى بداية تحضيراته من قبل، حيث كان اسم العمل "برمودا" قبل أن تقوم الجهة المنتجة بتغيير الاسم إلى "الحالة ج" بالاتفاق مع بطلة العمل.
المسلسل يشارك فى بطولته إلى جانب حورية وزاهر، ياسر على ماهر، سيد رجب، أحلام الجريتلى، أشرف زكى، دينا الوشاحى، أحمد جلال عبد القوى، محمد مهران، على الطيب، مصطفى عباس، وآخرون، تأليف فايز رشوان، إخراج حسين شوكت.
يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم فيلم "من 30 سنة" بطولة أحمد السقا، وميرفت أمين، ونور اللبنانية، وصلاح عبد الله، وشريف منير، وآخرين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.