الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تحت شعار ” شجع المصرى ” الإنتاج الحربي يطرح الثلاجة حلوان 360

 الثلاجة حلوان 360
الثلاجة حلوان 360
تقوم شركة حلوان للأجهزة المعدنية إحدى شركات وزارة الإنتاج الحربي بطرح الثلاجة ( حلوان 360 ) فى الأسواق مع نهاية الأسبوع الجارى وذلك إيمانا من وزارة الإنتاج الحربي بتشجيع التصنيع المحلى وتوفير فائض الطاقات الإنتاجية لديها فى التصنيع للمساهمة فى الحد من الإستيراد وتوفير العملة الصعبة للبلاد وتحت شعار " شجع المصرى".
ويعد خط إنتاج الثلاجات والديب فريزر حلوان 360 هو أضخم وأحدث خط إنتاج فى الشرق الأوسط طبقا للمواصفات القياسية والعالمية لخطوط التبريد ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 90 ألف منتج سنويًا
ومن جانبه، أكد المهندس درويش الجندى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن سعر الثلاجة حلوان 360 هو 7250 جنيه، وأنه تم عمل دراسة وافيه ﻷسعار السوق ومتطلباته حرصا على أن يكون سعر المنتج هو الأرخص فى الأسواق والأجود فى المواصفات ليكون منافسا قويا لمثيله من المنتج الأجنبى، مشيرًا إلى أن بعض الشركات العالمية تقوم بمضاربة أسعار السوق لعدم توافر المنتج لديها فى الأساس بعد ازمة الإستيراد وعدم توافر العملة الصعبة.
وقال درويش إن الثلاجة نوفروست حلوان 360 ال 16 قدم تتميز بأنها صديقة للبيئة وحاصله على أعلى مستوى كفاءة للطاقة A وأقل إستهلاكا للكهرباء كما تتميز بكبر المساحة الداخلية حيث تسع 436 لتر ولوحة ديجيتال للتحكم فى درجات الحرارة وبمكونات مانعة للبكتيريا ومانعه للضوضاء والجهد الكهربي لها 220 فولت إضافة الى المظهر الجمالى المميز وبضمان 5 سنوات .
وأضاف أن الثلاجة ستكون فى جميع منافذ البيع الرئيسية بالهرم وروكسي وحلوان وطنطا والأسكندرية فور نزولها فى الأسواق فضلا عن توزيعها فى جميع منافذ بيع شركات الإنتاج الحربي، لافتًا إلى أن الشركة تحرص على توافر جميع منتجاتها فى باقي محافظات الجمهورية من خلال موزعين معتمدين.
وأوضح "الجندى" أن الشركة بها خدمة صيانه لجميع منتجاتها من خلال منافذ البيع كما يتم الرد على استفسارات وشكاوى المستهلكين خلال 24 ساعه من خلال الخط الساخن 19827 .
وأشار الجندى إلى أن المصنع يدرس تصنيع الثلاجة 14 قدم لتغطية كافة متطلبات العملاء بسعر مناسب، كما سيتم طرح العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى فى الفترة المقبلة وتطوير بعض الأجهزة الموجودة لدى الشركة حاليا وطرحها بنفس الأسعار، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، لتغطية كافة متطلبات السوق وبأسعار فى متناول الجميع لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصرى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.