الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..استشهاد 8 من رجال الشرطة في هجوم على كمين بالوادي الجديد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
فيما لم يصدر بيان رسمي من وزارة الداخلية حتي الآن، أعلن التليفزيون المصري بوصول ٨ جثث حتى الآن إلى مستشفى الخارجة العام فى أحداث الهجوم الإرهابى على كمين النقب بمحافظة الوادى الجديد.
وقالت مصادر طبية، مساء الإثنين، استشهاد 8 شرطيين وإصابة اثنين في هجوم مسلح على «كمين النقب» الحدودي بالكيلو 70 الواقع على طريق «الخارجة - أسيوط» بالوادي الجديد. وأضافت المصادر أن سيارات الإسعاف هرعت لنقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى الخارجة العام.
وانتقل اللواء عصام بدير، مدير الأمن للموقع، للإشراف على عملية تمشيط المناطق الجبلية لضبط الجناة، وتم الدفع بقوات قتالية وقاذفات صواريخ، إلى موقع الكمين، بالإضافة إلى 15 سيارة إسعاف.
وقال شهود عيان إن الاشتباكات وقعت بمحيط الكمين بين القوة الأمنية المكلفة بتأمين الطريق الوحيد الرابط بين الوادي الجديد وأسيوط، فيما توقفت حركة السير لأكثر من 3 ساعات، بعد أن أغلقت قوات الأمن الطريق.
وتبين من المعاينة الأولية أن مسلحين فتحوا النار على الخدمة المكلفة بالتأمين، وحدث تبادل لإطلاق النار في محيط الكمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.