الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فخ السادات.. أفلام إسرائيلية ناقشت تحرير سيناء ونصر أكتوبر استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

”غادة والى” تعلن بدء الكشف عن المخدرات بين العمال ومعاونى الخدمات بالمدارس اعتباراً من الغد

عمرو عثمان
عمرو عثمان
أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التوسع فى حملات الكشف عن تعاطى المخدرات والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لبدء تنفيذ حملات الكشف على العمال ومعاونى الخدمة بالمدارس اعتبارا من غداً الأحد ،بجانب استمرار حملات الكشف على سائقى الحافلات المدرسية التى حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية ،حيث تم الكشف على 1930 سائق بالمدارس واكتشاف تعاطى المخدرات بنسبة 4% بعدما كانت 12% عام 2014 .
من جانبة قال عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى أنه تم توفير الكواشف لتكثيف الحملات الخاصة للكشف على العمال ومعاونى الخدمة بالمدارس للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وأن من يثبت تعاطيه للمخدرات سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده من جانب الإدارات التعليمية .
جديد بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى يقوم أيضاً بتوفير الكواشف لتكثيف حملات للكشف عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقى الطرق السريعة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية ، حيث تم الكشف على 7200 سائق على الطرق السريعة خلال أسبوعين واكتشاف 900 حالة تعاطى بنسبة 12.5% بعدما كانت 17% عام 2016 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.