الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابطة العالم الإسلامي تطلق ‫مسابقة‬ لتعزيز الوسطية

س
س

أطلقت رابطة العالم الإسلامي أكبر ‫مسابقة‬ إسلامية عبر وسائل التواصل المجتمعي بجوائز تشمل 100 فائز، وتتنوع الجوائز بين رحلات للحج والعمرة وزيارة المدينة المنورة، إضافة إلى أجهزة (آيفون7‬)، وتوزع الجوائز يومياً الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، واشترطت الرابطة على الراغبين في المشاركة متابعة حساباتها في تويتر باللغة العربية: ‪@MWLOrg‬ واللغة الانجليزبة ‫‪@MWLOrg_en‬ ‬واللغة الفرنسية ‬ ‬‫‪@MWLOrg_Fr‬ ‬
وكذلك متابعة حساب (مركز الحرب الفكرية) وهو مركزٌ عالمي يتبع وزارةَ الدفاع بالمملكة العربية السعودية، يختص بمواجهة جذور التطرف والإرهاب، وترسيخ مفاهيم الدين الحق، وينشر الحساب أنشطته باللغات الثلاث أيضًا: العربية ‪@fekerksa والإنجليزية ‫‪@fekerksa_en‬ ‬ والفرنسية ‫‪@Fekerksa_Fr‬ ‬، وبالإضافة إلى متابعة هذين الحسابين باللغات الثلاث يشترط أيضًا الاجابة على سؤال المسابقة يوميًا.
وقد حددت الرابطة الجائزة الأولى برحلة لأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف، والجائزة الثانية رحلة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، والجائزة الثالثة مشاركة الرابطة رحلاتها لإحدى بلدان العالم، فيما جاءت الجائزة الرابعة جهاز (آيفون٧) بالإضافة إلى العديد من مطبوعات الرابطة.
وتهدف الرابطة من خلال هذه الجائزة إلى الوصول إلى أكبر عدد من شريحة متابعي وسائل التواصل المجتمعي بهدف ضمان إطلاعهم على أنشطة الرابطة والتواصل العالمي مع رسالتها التوعوية في بُعدها الوسطي المعتدل.
يشار إلى أن رابطة العالم الإسلامي منظمة إسلامية شعبية عالمية جامعة مقرها مكة المكرمة، تُعنىٰ بإيضاح حقيقة الدعوة الإسلامية، ومد جسور التعاون الإسلامي والإنساني مع الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.