الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فريدة النقاش تهاجم وزيرة التعاون الدولي: ”لا تقوم بشيء سوى الاستدانة”

الدكتورة سحر نصر
الدكتورة سحر نصر
هاجمت الكاتبة الصحفية فريدة النقاش، الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، قائلة إنها "لا تقوم بشيء سوى الاستدانة من الخارج"، مضيفة: " كم مذهل من القروض أغرقنا ويذكرنا بأيام الخديوي إسماعيل، وقت أن أغرقت مصر بالديون".
وقالت "النقاش" في حوارها مع برنامج "بصراحة"، الأحد، على "نجوم إف إم"، أن ما يحسب للسيسي هو محاولات إيجاد توازن في علاقة مصر بالقوى الخارجية، ومن ذلك تنويع مصادر السلاح وعدم الاعتماد على التسليح الأمريكي فقط والعلاقات الخارجية هي أبرز ما يميز النظام السياسي للرئيس السيسي.
وأكدت فريدة النقاش، أن أسعار الكتب المرتفع أثر على القراءة بشكل ملحوظ، مشيرة إلى أن الشباب الآن يتجهون للقراءة عبر وسائل الاتصال الحديثة بسبب الإنترنت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.