الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مين بيحب مصر” تُطالب وزير الشباب والرياضة بتكريم المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى
طالب الكابتن محمد مصطفى، رئيس لجنة الشباب والرياضة بحملة مين بيحب مصر، وزير الشباب والرياضة بتكريم المنتخب الوطنى، واستقبال شعبي لأبطال مصر.
ووجهت لجنة الشباب والرياضة بحملة مين بيحب مصر رسالة تحية وتقدير لجميع لاعبي المنتخب المصري، والجهاز الفني على الأداء البطولي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن ضياع اللقب لا يحرم هذا الفريق فرحة تقدير الشعب المصري له.
وأوضح "مصطفى" أن المنتخب المصري أدى مباريات جيدة عكست قدرات اللاعبين وهو ما يجعل ثقتنا كبيرة فى أن يحقق منتخبنا الوطني فوز قادمًا فى المباريات.
وأشار "مصطفى" إلى أن لاعبي المنتخب المصري بذلوا في هذه البطولة أقصى مجهود لكي يحققوا لقب كأس أفريقيا لكنهم لم يوفقوا في المباراة النهائية وهذه هي كرة القدم التي فيها الفوز والهزيمة ونحيي هذه المجموعة من اللاعبين على مجهودهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.