الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. الاسكان تطرح أول أراضٍ بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة للمستثمرين العقاريين

وزير الاسكان
وزير الاسكان

تبدأ وزارة الإسكان غدا، الأحد، طرح أول أراضٍ بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة للمطورين والمستثمرين العقاريين، حيث سيتم طرح كراسات الشروط من خلال مقر الشركة بالتجمع الخامس.
وأعلن المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أنه سيتم طرح قطع أراضٍ بمساحات تبدأ من 50 فدانًا حتى 500 فدان، باشتراطات بنائية مميزة، لإقامة نشاط عمرانى متكامل.
وصرح "عباس" بأن المرحلة الأولى بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة تقام على مساحة 10500 فدان، وهى تعادل ضعف مساحة منطقتى مصر الجديدة ومدينة نصر، لافتًا إلى أن تنفيذ المرافق وصل لمعدلات قياسية، وأنه تم تشغيل محطة الكهرباء بالمشروع.
وأضاف أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة ستتولى التعامل مع المستثمرين الجدد بالمشروع، كما تعمل على خلق نموذج إدارى مختلف للعاصمة الجديدة من خلال القضاء على البيروقراطية وإيجاد مرونة أعلى فى التعامل بما يمكن من تحقيق تنمية بمعدلات أسرع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.