الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد فى حواره لـ ”الموجز” : خبراتي التمثيلية متواضعة.

أحمد سعد
أحمد سعد

أكد الفنان والمطرب أحمد سعد أنه يواجه صعوبة كبيرة فى تجسيد شخصيته في فيلم "خطيب مراتي" الذي يشارك فيه مع كل من ريم البارودي وإيهاب فهمي ومحمد كريم مرجعاً ذلك إلى أن خبراته في التمثيل ليست كبيرة حيث لم يقم بالتمثيل إلا مرة واحدة في مسلسل "إحنا الطلبة" والتي يعتبرها تجربة مهمة له.
ورفض "سعد" الخوض في تفاصيل دوره في العمل وقال لـ"الموجز" إنه انتهي من تصوير 70% من مشاهده داخل القاهرة وسيتوجه إلي ماليزيا مع فريق المسلسل لاستكمال المشاهد المتبقية.
وأضاف أن الذي جذبه للمشاركة في المسلسل هو فكرة العمل وعلاقته الجيدة بالأبطال المشاركين فيه ورغبته في التمثيل مشيراً إلى أنه لم يقدم علي هذه الخطوة إلا بعد دراسة واعية.
وأبدى سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية "بحبك يا صاحبي" التي طرحت في رمضان الماضي في مسلسل "يونس ولد فضة" وقال إنه توقع هذا النجاح لأن الأغنية تحمل معاني كثيرة ولون مختلف بعيداً عن الأغاني الرومانسية التقليدية، معرباً عن أمنيته في أن تنال أغنيته الجديدة "أنا حد تاني" والتي طرحت مؤخراً إعجاب الجمهور.
وأشار "سعد" إلى أنه يعتبر أغنية «بتعاير» والتي تمثل له حالة خاصة جداً، أقرب الأغاني إلي قلبه ولا يستطيع أن يقدم مثلها بسهولةلأنها تتحدث عن الناس وتتضمن طابعاً شرقياً وشعبياً في الوقت نفسه، وهو اللون المميز الذي ساهم في النجاح الكبير الذي حققه.
وأكد أن إحساسه بالأغنية ومعانيها الجميلة من العوامل التي تدفعه لغنائها وهي وقال أغمض عينيَّ أمام الميكرفون لأصل للإحساس الصادق حتى تصل لقلوب الناس ، فلكل أغنية حالة معينة، أغنيها حينما أشعر بها .
وأشار أنه قام بالتلحين لكبار المطربين في بداياته الفنية، لكنه لا يحب التلحين أو بمعني أدق يعشق الغناء في الدرجة الأولى، والمواقف التي يعيشها في حياته هي التي تصنع ألحانه.
وأشار إلى أنه عادة ما يستشير أخيه الفنان عمرو سعد في اختيار أغانيه كما أن شقيقه يستعين برأيه في أعماله ورحب بالعمل معه في أى عمل فني.
وأكد "سعد " أن لا يوجد بينه وبين ريم البارودي أية خلافات فهي فنانة محترمة وكل ما تربطه بها علاقة أخوة وصداقة عادية وهي دائماً ما تسأل عنه، مدللاً على ذلك اشتراكهما معاً في فيلم "خطيب مراتي".
وقال" أكره الشائعات التي انتشرت عن علاقاتي بريم سواء الخاصة بارتباطي أو انفصالي عنها فهذه حياتي الشخصية وملكي أنا فقط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.