الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خناقة على الهواء بسبب انتخابات نقابة الصحفيين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وقع اشتباك بين الصحفي محمد الجوهرى وبين ضيوف برنامج "بلا أقنعة " الذي يقدمه الإعلامي أسامة ألباز على قناة LTC حيت قال الجوهري إن مجلس نقابة الصحفيين تقاعس عن حل الأزمات ولم يقدم جديداً بل وانه يغلق أذانه عن جميع مشكلات نقابة الصحفيين وأعضائها.
وأضاف الجوهري ان هناك 150 صحفيا بالجرائد الحزبية بدون عمل ولم يلتفت المجلس لحل مشكلاتهم بالإضافة إلى أن المجلس الحالي لم يتدخل فى زيادة بدل النقابة ،مشيراً إلى ان ممدوح الوالى رئيس مجلس النقابة الأسبق هو من كان له الفضل في زيادة بدل النقابة وليس المجلس الحالي.
وأيد عبد الرؤوف خليفة ،نائب رئيس تحرير الأهرام وعضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام،وأحد مرشحى مجلس نقابة الصحفيين،ما قاله محمد الجوهري ،مشيراً إلى أن وزارة التضامن أوقفت مباحثاتها مع النقابة ولم يتم تعيين أى من الصحفيين المتعثرين الذين تم عرضهم على وزارة التضامن.
فيما احتدت حنان فكرى ،عضو مجلس نقابة الصحفيين, وأحد المرشحين لانتخابات مجلس النقابة،على كلام الجوهري وخليفة وما أثاروه عن انتهاء مهنة الصحافة قائلةً "لا يمكن أن يصدر الصحفيين هذه الصورة للمشاهد"
وتابعت حنان أن مهنة الصحافة تراجعت ولكنها لم ولن تنتهي ،وفيما يخص رفض محمد الجوهري لترشح 5 من أعضاء مجلس النقابة السابق لانتخابات النقابة الحالية بسبب فشلهم فى حل المشكلات ،قالت إن من حقها الترشح ومن حق أى صحفي عدم التصويت لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.