الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. الحماية المدنية بالسويس تنظم لقاءً مع 750 طالب من مختلف المراحل الدراسية

الحماية المدنية بالسويس
الحماية المدنية بالسويس
إستمرارا لإستراتيجية وزارة الداخلية لدعم أُطر التواصل المجتمعى بين جهاز الشرطة وكافة فئات المجمتع، بما يسهم فى بناء علاقية وطيدة بين رجل الشرطة والمواطن المصرى.. وفى ضوء إضطلاع إدارات الحماية المدنية بمختلف مديريات الأمن بتنظيم محاضرات لطلبة وتلاميذ المدارس على مستوى الجمهورية للتوعية بأخطار الحرائق وأسبابها وطرق التعامل مها وأساليب مكافحتها.فقد جرى التنسيق بين إدارة الحماية المدنية بالسويس ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة لعقد لقاءٍ بحضور 750 طالب من مختلف المراحل الدراسية بحضور لفيف من قيادات المديرية وإدارة الحماية المدنية بالسويس.. حيث قام رجال الحماية المدنية خلال اللقاء بشرح العديد من البيانات العملية لتوعية الطلاب من أخطار الحرائق وكيفية إستخدام أجهزة ومعدات الإطفاء.. وشملت البيانات (الإنقاذ البرى، الإطفاء بواسطة السلم الهيدروليكى- مكافحة الحرائق بأنواعها- تجربة إخلاء المدرسة من الطلبة والعاملين بها وفى نهاية اللقاء أثنى الحضور على الدور الإيجابى الذى يقوم به رجال الأمن للمحافظة على الأرواح والممتلكات، وقدموا الشكر على يبذل من أجل أمن الوطن والمواطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.