الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المسلمانى:عدلي منصور يترأس مؤسسة”البورصة المصرية للتنمية المستدامة”

عدلي منصور
عدلي منصور
كشف أحمد المسلماني عن تفاصيل مؤسسة "البورصة المصرية للتنمية المستدامة" التي يترأسها المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق قائلا إن الفكرة جاءت من الرئيس السابق والطرف الثاني البورصة المصرية لتنمية العمل الاجتماعي والخيري في وقت واحد.
وأضاف: المستشار عدلي منصور يتولى رئيس مجلس الأمناء ويضم المجلس مجموعة من النخبة المصرية وسيكون مقر الجمعية البورصة المصرية بالقرية الذكية.
وتابع أحمد المسلماني، خلال مداخلة هاتفية ل في برنامج «الحياة اليوم»، أن الاجتماع التأسيسي للجمعية تم ضخ 5 ملايين جنيه من خلال البورصة المصرية ونسعى خلال الفترة القادمة على ضخ المزيد من الأموال، مشيرا إلي أن الجميع متطوع ومتبرع ولا يحصل علي أي أجر نظير عمله.
وأكد أن أبزر المحاور التي سيتم التركيز عليها "الصحة والتعليم" وضرورة النهوض بهما ولذا تمت دعوة مدير مستشفي أبوالريش لبناء فرع لهم في جامعة أسيوط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.