الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زيدان عن إيسكو: لاعب كبير أنقذنا من فخ الابتعاد عن الصدارة

زيدان
زيدان
أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بتألق صانع ألعابه إيسكو في الفوز الصعب خارج الأرض اليوم السبت على خيخون بثلاثة أهداف لهدفين.
وسجل ايسكو الهدفين الأول والثالث للفريق الملكي ليساعد الميرينجي على النجاة من تعادل مخيب وتعزيز صدارته للدوري الاسباني.
وفي تصريحات عقب اللقاء على زيدان : "لقد قدم مباراة رائعة، وصنع الفارق، ومنحنا الفوز، أنا سعيد من أجله، وبفوز الفريق، وحصدنا للنقاط الثلاثة، لقد أثبت مجددا أنه لاعب كبير".
وعن قلة مشاركات إيسكو كأساسي قال زيزو : "هل أنا غير عادل مع إيسكو؟..اذا كنت ظالما له فهذا يعني أنني أيضا كذلك مع بقية اللاعبين، المدرب مجبر على اختيار 11 لاعب فقط للمشاركة، وبالتالي فإن وجود لاعبين كبار على مقاعد البدلاء هو أمر طبيعي، خاصة في نادي كبير مثل ريال مدريد".
وسيستضيف ريال مدريد يوم الثلاثاء بايرن ميونيخ الألماني في اياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال بهدفين لهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.