×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 يوليو 2020 04:26 مـ 17 ذو القعدة 1441هـ
الموجز كافية

ننشر لكى سيدتى أسرار هامة تكتشفينها لأول مرة عن جمال "ميراندا كير"

ميراندا كير
ميراندا كير
تعرف معظم السيدات أن النجمة العالمية ميراندا كير تتمتع بالكثير من المقوّمات الجمالية الملفتة للأنظار، فهي تأسر النفوس عند ظهورها في المناسبات والحفلات.
ولهذا ننشر لكى سيتى أبرز الأسرار الجمالية لميراندا كير التي يمكن أن تستفيدي منها في التألق على طريقة هذه النجمة الأنيقة والجذّابة.
ومن أولى الأسرار التي تتبعها النجمة الشابة للحفاظ على جمالها، نشير إلى أنها تشرب كوباً من الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج، وبهذه الطريقة تحصل على الإنتعاش والترطيب للبشرة، كما أن هذا المشروب يساعد في تحسين عملية الهضم، ما يزيد من تنقية الجسم من السموم.
كما تستعمل الفرشاة الجافة عند الإستحمام، وتقشير البشرة بالنسبة إلى النجمة ميراندا كير يقوم على طريقة مختلفة عن تلك المتعارف عليها من قبل النساء كافة، وفي هذا الإطار، تكشف كير عن أنها تستعمل الفرشاة الجافة لتدليك الجسم قبل الإستحمام، فهذا يساعدها على التخلّص من الخلايا الجلدية الميتة ويساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.
وأيضا اللجوء إلى المستحضرات المصنّعة من المكوّنات الطبيعيّة.
ومن الأسرار الجمالية لميراندا كير أيضاً نلفت إلى أنها تختار المواد التجميلية التي صنّعت من المكوّنات الطبيعية على غرار الألوفيرا والشاي الأخضر وخشب الصندل، التي تعتبر أفضل المنتجات للعناية بالبشرة على صعيد الوجه والجسم. كما أنها تختار الزيوت الطبيعية لتعطير الجسم.
وليس هذا فحسب بل تختار النجمة ميراندا كير أن تغسل شعرها يومياً عند المساء، فبهذه الطريقة لا تحتاج إلى تجفيفه بالمجفف الكهربائي، بل يمكن أن يجف طبيعياً، فتحميه من التعرّض للحرارة المضرّة به باستمرار، فتسرّحه في الصباح التالي بشكلٍ أفضل وأكثر سهولة. هذا بالإضافة إلى أنها تستعمل فرشاة الشعر المصنوعة من الشعيرات الطبيعية التي تعتبر صحية أكثر للشعر.

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:26 مـ
17 ذو القعدة 1441 هـ 08 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:16
الشروق 05:01
الظهر 12:00
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:32