الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. حماده هلال يتقمص شخصية ”أحمد شيبة” فى أغنيته الجديدة

حماده هلال,أحمد شيبة
حماده هلال,أحمد شيبة
عبر موقع التواصل الاجتماعى "اليوتيوب"، قامت الشركة المنتجة لمسلسل "طاقة القدر" بطرح تتر المسلسل الذي سيعرض فى رمضان المقبل، والذي يقوم بغنائه المطرب حمادة هلال، والأغنية من كلمات عصام حجاج وألحان تامر حجاج وتوزيع أشرف البرنس، واستعان المطرب حمادة هلال بملحن حقق طفرة فى الفترة الأخيرة مع عدة نجوم للأغنية الشعبية، وهو الملحن تامر حجاج الذي قام بتلحين أغنية "ياعم سلامة" للمطرب الشعبي حكيم، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً عند طرحها.
واللافت للنظر أن هذه الأغنية شبيه بدرجة كبيرة من أغنية "آه لو لعبت يازهر" للمغني الشعبي أحمد شيبة، والتي حققت نجاحاً ملحوظاً وتخطى عدد مشاهداتها على موقع "اليوتيوب" 100 ألف مشاهدة، لتكون تاسع أغنية فى الوطن العربي تحصل على هذا الكم من المشاهدات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.