×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 يوليو 2020 04:37 مـ 17 ذو القعدة 1441هـ
بيزنس وبورصة

التلفزيون المصري ووزارة الشباب يقدمان برنامج "رمضان كريم" علي القناة الأولي

التلفزيون المصري
التلفزيون المصري
أعلن التلفزيون المصري برئاسة مجدي لاشين عن إطلاق برنامج "رمضان كريم والذي سيبدأ في اول ايام شهر رمضان وذلك في إطار التعاون المشترك بين التليفزيون المصري ووزارة الشباب والرياضة برعاية دكتور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وبإشراف دكتورة امل امام وكيل اول وزارة الشباب والرياضة.
وتُشارك الوزارة بفقرات فنية من خلال المبدعين من الفرق الشبابية من مختلف المحافظات التي شاركت في مسابقات حلقات ابداع . البرنامج يذاع يوميا علي شاشة القناة الاولي الساعة العاشرة والنصف وحتي الثانية عشر مساءا من استديوهات المقطم.
ويتضمن البرنامج فقرات مختلفة في شكل جديد متطور لبرامج التليفزيون المصري ويشرف علي البرنامج مجدي عبدالعال ومها راغب رؤساء التحرير سوزي ابراهيم وامل ابوعرام وفريق اعداد مي الجراحي علي عبدالعزيز سماح محمود احمد السيد اسامة ابو اليزيد حنان عفت بشر كمال نهلة عبدالموجود وتقديم مجموعة من المذيعين خالد سعد وهبة رشوان وعواطف ابوالسعود وعمرو قنديل وشيرين الشايب وداليا ناصر وعاطف كامل ومجموعة من المخرجين اشرف عبد المحسن طارق سند محمد هاشم عماد عبدالحميد وليد حسن رمضان مصطفي اشرف نصر ويشرف علي الانتاج احمد كشري ومدير الانتاج محمد فاضل المخرجين المنفذين محمد ربيع عادل بسيوني ناجي فتوح شريف شعبان هبة عبدالله.

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:37 مـ
17 ذو القعدة 1441 هـ 08 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:16
الشروق 05:01
الظهر 12:00
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:32