الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:30 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهانا تستقبل رسالة تهديد بالقتل .. اعرف السبب

ريهانا
ريهانا
تلقت المطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا، مطاردة خطرة من معجب مهووس، يدعى سلمير فيراتوفيك، وكان قد تعرض لها من قبل وتم حبسه في وقت سابق من هذا الأسبوع داخل منزلها في مدينة نيويورك.
والغريب فى الأمر أنه خرج بعد يوم واحد من الحبس، وقام بمطاردة ريهانا البالغة من العمر 29 عامًا بشكل مخيف ومرعب حاملًا السكين في يده لكن سريعًا ما قبضت عليه الشرطة مرة أخرى، ويقال أن الرجل مريضًا عقليًا ويحتاج إلى علاج نفسى.
جديرا بالذكر أنها خطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المثيرة على السجادة الحمراء، في اليوم الثالث لمهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ 70 لعام 2017 بمدينة كان الفرنسية، وذلك أثناء حضورها افتتاح الفيلم الشهير "Okja"، حيث كانت ترتدى فستانًا طويلًا باللون الأزرق الفاتح، ومشقوق من الأمام بشكل مثير، وانتعلت حذاءً بكعب عال، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية الجذابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.