الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصلحة الجمارك تنفي فرض اجراءات جمركية جديدة

مصلحة الجمارك
مصلحة الجمارك
أكدت مصلحة الجمارك عدم صحة ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية بأن مصلحة الجمارك أعلنت عن اجراءات جمركية جديدة كما أكدت المصلحة أيضا أن قواعد التعريفة الجمركية مستقرة ولم يتم اية تعديلات على قوائمها.
كما أكد بيان مصلحة الجمارك على أنه لم يتم تعديل أحكام قانون تنظيم الاعفاءات الجمركية الصادر بالقانون رقم 186 لسنة 1986 أو تعديل أحكام لائحته التنفيذية وان قواعد الاجراءات الجمركية على الامتعة الشخصية والسلع الواردة بصحبة الراكب سواء كان الراكب مقيم او سائح للاستعمال الشخصى او غير ذلك فإن هذه القواعد القانونية والاجراءات سارية ومستمرة دون تعديل وتراعى كافة الحالات الانسانية والصحية على اعلى المستويات المعمول بها على مستوى العالم.
واضافت مصلحة الجمارك ان ما تناقلته تلك المواقع عار تماما عن الصحة وان الهدف من نشرها هو حدوث بلبلة مغرضة بين المواطنين والمسافرين بهدف زعزعة الثقة بين الدولة ومواطنيها او بينها وبين القادمين اليها فى عصر يشهد الجميع بمستوى الخدمة العالى الذى يجده الجميع فى جمارك المطارات المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.