الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى رمزى يستقيل من تدريب المنتخب بسبب فضيحة كبرى

هانى رمزى يستقيل من تدريب المنتخب بسبب فضيحة كبرى
هانى رمزى يستقيل من تدريب المنتخب بسبب فضيحة كبرى
قال مصادر مطلعة أن هانى رمزى المدبر الفنى لمنتخب المحليين قدم استقالته بسبب الاهمال الذى يلاقيه من اتحاد الكرة و ارتكاب أحمد مجاهد عضو مجلس ادارة الاتحاد فضيحة فى حق المنتخب حيث طرد طارق السعيد و طارق السيد من مكتبه ووجه لهم إهانات بالغة .و كان هانى رمزى، المدير الفني لمنتخب المحليين طلب عقد جلسة طارئة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، لحسم مصيره مع المنتخب سواء بالاستمرار أو الرحيل.
وألغى الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، معسكر الفريق الذى كان من المقرر انطلاقه اليوم استعدادا لمباراتى المغرب فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018 للمحليين.
وفوجئ الجهاز الفنى للمنتخب بغياب معظم اللاعبين عن المعسكر، وحضور 8 لاعبين فقط من أصل 34 لاعبا تم اختيارهم، ما دفع رمزى لإلغاء المعسكر لحين تحديد موعد المعسكر الجديد. يذكر أن مباراتىالمغرب ستقاما يومى 13 و18 أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن يطلب رمزى من اتحاد الكرة خلال الجلسة حسم مصيره بالاستمرار أو الرحيل عن المنتخب، فى ظل غياب اللاعبين عن المنتخب ورفض الاندية التعاون معه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.