الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 07:13 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”كونستك” تبدأ تنفيذ 11 عمارة سكنية لصالح ”سوديك ” بإيستاون بتكلفة 90 مليون جنيه

 المهندس أشرف عبد الحكم
المهندس أشرف عبد الحكم
بدأت شركة كونستركشن آند ديزاين "كونستك " فى الأعمال الإنشائية لاحدث تعاقداتها مع شركة " سوريل " أحدى الشركات التابعة لشركة السادس من اكتوبر للتنمية سوديك وهى عبارة عن 11 عمارة سكنية ضمن مشروع ايستاون " East Town" التجمع الخامس على مساحة بنائيه 38500 متر بتكلفة 90 مليون جنيه .
وقال المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لشركة كونستركشن آند ديزاين " كونستك" إن المشروع يتم تنفيذه على ١١ شهر وفى توقيتات مضغوطة مما يمثل تحديا جديدا ويؤكد ثقة المالك فى خبرات الشركة وسابقة اعمالها ، ويبلغ ارتفاع العمارات أرضى و5 أدوار متكررة وغرف سطح وتشمل مهام الشركة تنفيذ اعمال الخراسانات والموقع العام والتشطيبات الخارجية بالكامل .
وأشار عبد الحكم إلى أن المشروع يأتى استكمالا لسلسلة التعاون الناجحة لـ " كونستك " مع شركة سوديك والتى أثمرت عن تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة والمميزة مشيراً الى حرص الشركة تنفيذ المشروعات المسندة اليها فى التوقيت الزمنى المحدد وبالمواصفات المتفق عليها مع الشركة المالكة وباعلى جودة مما أسهم فى احتلالها مرتبة متميزة ضمن شركات المقاولات الجادة العاملة بالسوق ودفع الشركات الكبرى الى اسناد أعمال جديدة لها بصورة دورية .
وأكد على أن قيام الشركة بتنفيذ أكثر من مشروع لصالح نفس العميل يعد دليلاً على نجاح الشركة في كسب ثقة العملاء، خاصة وأن سوديك تعد من أكثر الشركات العقارية اتباعاً للاشتراطات البنائية ومعايير الجودة في أعمالها.
ونفذت كونستك أعمال عديدة لصالح سوديك فى مشروعات بالشيخ زايد والساحل الشمالي والتجمع الخامس، بحجم أعمال تخطى الـ ٣٠٠ مليون جنيه خلال العامين الماضيين.
وشدد على أن الشركة تركز فى مشروعاتها على التعاون الوثيق بين المالك والاستشارى فى كل مشروع على حدة والعمل على استغلال الخبرات الفنية المتاحة لديها وفريق عملها المؤهل لافتا الى ان الشركة تحرص دائما على تدعيم مهاراتها وإمكانياتها الفنية من خلال تعيين اكفأ العناصر مع الاستمرار فى تطبيق برامج التدريب لرفع كفاءات العاملين بها دوريا .
وأضاف أن الشركة تستهدف انهاء العام الجارى بحجم اعمال حوالى 500 مليون جنيه .
nawy