الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم نيدفيد: أفضل اللعب في مركز عاشور أو عبد الله السعيد

الأهلى
الأهلى
أكد كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يجيد اللعب في مركز 8 بجوار حسام عاشور، أو رقم 10 بدلا من عبد الله السعيد، ولكن في بعض الأوقات يلعب في أماكن أخرى على حسب رؤية الجهاز الفني.
وأشار نيدفيد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة، انه يجب أن ينفذ تعليمات المدير الفني، والتطوير من نفسه لملائمة أي مركز يشارك فيه.
واستطرد قائلا:" هناك فارق كبير بين الأهلي وأي نادي أخر، فالطموح والأهداف مختلفة، ففي دجلة لم يكن هناك أي ازمة في الخسارة أو التعادل، ولم يكن هناك طموح للفوز بأي بطولة، بخلاف الأهلي، فنحن في الاهلي تعودنا أنه إذا حصلنا على المركز الثاني بالدوري كأننا انهيناه في أخر الجدول".
وأنهى اللاعب حديثه، أنه سوف يدخل عش الزوجية بعد عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.