الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”محمد هنيدى” يصدم جماهيره بعمل فنى اخر غير”صعيدي في الجامعة الأمريكية”2

محمد هنيدى
محمد هنيدى
اعلن نجم الكوميديا "محمد هنيدى" عن مفاجئه اصدم بيها جمهوره ومتابعينه عبر صفحته الرسميه على موقع "توتير"بابلاغ عودته للدبلجه احد افلام الكارتون الشهيره التى تحمل اسم "شركه المرعبين المحدوده"الجزء الثانى،من انتاج شركه ديزنى المصريه بعد ان حقق نجاحا باهرا بعد دبلجه وعرض الجزء الاول منه.
كما تأهلت عليه التعليقات مابين الدهشه والصدمه بعد كتابه هنيدى هذا البوست"عودة الدبجلة المصرية لديزني.. كدة نضرب شركة المرعبين المحدودة ٢ بقى على inside out لو قدرنا"مستخدمين الصور المعبره عن غاضبهم وساخريتهم.
وقد كتب احد جماهيره تعليقا مستخدما صوره الفنان المعتزل"يوسف شعبان"،"إنت هتاخدنا في دوكة يا هنيدي فين صعيدي ٢ اللي اخدت الريتويت بتاعه".
وايضا تعليق كتب فيه" أقسم بالله لو ما ترجمتش اللي انت بتقوله ده لأفجر المسدس ده في نافوخي"،كما كتب متابع اخر"هتولعها إنت السنة دي" يشيرإلى إعلان هنيدي السابق بتقديم جزء ثانى من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"،وايضا كتب تعليق اكثر سخريه من احد متابعنه "بقولك هنعمل شركه المرعبين الجزء التاني ولو عندك جزء تاني من تيمون وبومبه هاتوا يابا ماتبخلش".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.