الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:55 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اورنچ مصر تُطلق حملتها لدعم المنتخب القومي في تصفيات كأس العالم تحت شعار ”#يانتأهل_يامتلحقوناش”

اورنچ مصر
اورنچ مصر
أطلقت اورنچ مصر مؤخراً حملتها الإعلانية والترويجية الكبيرة لدعم وتشجيع المنتخب المصري لكرة القدم في المباريات المتبقية له فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وقد اطلقت اورنچ حملة جريئة وغير متوقعة لتختلف بها عن باقي الشركات التي تدعم المنتخب المصري.
ليس بالجديد اهتمام اورنچ بالرياضة حيث نجحت الشركة في جذب محبي كرة القدم لكل الأحداث والأشياء التي تهمهم والتي تتخطي مجرد الشعارات ، وعندما يأتي الأمر إلي فرصة المنتخب الوطني في التأهل إلي كأس العالم 2018 ، تكون اورنچ في مقدمة الشركات الداعمة لبث الامل بين الجماهيرالمصرية في الوصول هذه المرة الي كأس العالم حيث لم تتأهل مصر منذ عام 1990 الي كاس العالم وأصبح حلم المصريين منذ ذلك التاريخ هو تشجيع الفريق والوقوف بجانبه للوصول الي هذه اللحظة التاريخية.
وتحت شعار "#يانتأهل_يامتلحقوناش" أعلنت اورنچ عن هذه الحملة الاعلانية المبتكرة التي شارك فيها مشجعي كرة القدم القدامى الذين تقدم بهم العمر وأصبحوا يعانون من مشاكل الشيخوخة والاجهاد والضغط من كثرة اضاعة فرص التأهل لكاس العالم خلال الـ 28 سنة الماضية.
وتم تنفيذ الاعلان من خلال أغنية راب سريعة الايقاع تتميز بروح الدعابة وهم يطلبون من فريقنا الوطني الحماس والمثابرة للتأهل الي كاس العالم هذه المرة لأنهم لن يحتملوا ضياع حلم كلما اقتربنا من انجازه يضيع بسهولة مرة تلو الأخري.
وإلي جانب الحملة الاعلانية المتميزة ، تقدم اورنچ مصر لجميع عملائها عرض غير مسبوق "باقة حلم المصريين" بمناسبة اقتراب المنتخب الوطني من التأهل لكأس العالم واللحظة التاريخية التي ينتظرها الشعب المصري الذي يحلم بتحقيق هذا الانجاز الغائب.
تقدم الشركة 90 وحده تستخدم دقايق وميجابيتس لمده 24 ساعة عند الاتصال برقم #2018# مقابل جنيه ونص يخصم من الرصيد لعملاء الكارت او من الفاتورة الشهرية الي جانب فرصة كبيرة لعملاء اورنچ المشتركين في العرض لحضور مباراة من مباريات التصفيات.
وبهذه المناسبة، قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر "إن كرة القدم هي الشغف الأكبر لعملائنا في مصر ونحن سعداء بنجاحنا في جذب محبي كرة القدم لكل الأحداث والأشياء التي تهمهم والتي تتخطي مجرد الشعارات". "إن منافسات كأس العالم تولد إحساس رائع بالوحدة الوطنية بين المجتمعات وتوحد مشجعي الكرة خلف بلادهم وتعزز إحساس الوطنية لديهم. وعلينا أن ندرك جيداً أن الرياضة تعد إحدى العوامل القوية لإرساء السلام وتؤكد لنا كيف يمكننا أن نقدر ونتقبل منافسينا ونتعامل باحترام مع بعضنا البعض في نفس الوقت ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy