الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”نقيب المحامين”:الإعلان عن نظام جديد لتحصيل الدمغة العام المقبل

سامح عاشور
سامح عاشور
أوضح سامح عاشور نقيب المحامين، أن مشروع تعديل قانون المحاماة، سيجعل تحصيل أتعاب المحاماة مقدما عند قيد الدعوة لضمان وصولها إلى النقابة من البداية.
وعن دمغة المحاماة، قال "عاشور" خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام للمحامين أن هناك بروتوكول سيوقع مع أحدى شركات المخابرات العامة المتخصصة في حفظ المستندات من التزوير، لتحصيل الدمغة من خلال عمالة مدربة توفرها الشركة، وأجهزة مميكنة معدة لذلك.
وأضاف ان ذلك سيكون مقابل 5 % من حصيلة الزيادة التي تورد"، ضاربا مثال: "لو كنا نحصل الآن 100 مليون، وارتفعت إلى مئتين، ستحصل على 5% من الـ 100 مليون الثانية فقط، وسيطبق النظام الجديد للدمغة بداية من العام المقبل، وهو ما سيؤدي لزيادة دخل النقابة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.