الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تُطلق حملة ”قبل ما تهاجر فكر وشاور” من البحيرة

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم
زارت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، محافظة البحيرة، وذلك لإطلاق حملة للتوعية بسبل الهجرة الآمنة ومخاطر الهجرة غير الشرعية تحت شعار "قبل ما تهاجر، فكر وشاور".
ومن جانبها، قالت الوزيرة إن الحملة تأتي في إطار دعم استراتيجية الوزارة لتوعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية، والترويج للهجرة الآمنة عن طريق التأهيل والتدريب.
ومن المقرر أن يُشارك في المؤتمر الافتتاحي لحملة المحافظات، النجم محمد رمضان، الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في توعية الشباب المصري بما قد ينجم عن الهجرة غير الشرعية من كوارث.
كما يشارك أيضًا كل من أمل زكريا قطب عضو مجلس النواب، واللواء مجدى عناني السكرتير العام للمحافظة، واللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد، بجانب عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، فيما اعتذرت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة عن عدم مشاركتها بسبب انعقاد مجلس المحافظين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.