الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الاسكان : العاصمة الإدارية أول مشروع عملاق جارى تنفيذه لمصر القادمة

وزير الاسكان
وزير الاسكان
قال مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق العمرانية، إن العاصمة الإدارية الجديدة أول مشروع عملاق جاري تنفيذه ويعتبر تاريخ لمصر القادمة، مُشيرًا إلى أنه أول مشروع يتم الانتهاء منه في زمن قياسي وهو نموذج للمشروعات التي تنفذ في مخطط الدولة.
وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته بافتتاحية مشروعات المرحلة الأولى من العاصمة الادارية الجديدة، اليوم الأربعاء،:"نطمح في الوصول لأعلى جودة تنفيذ في أقل وقت وبأقل تكلفة ممكنه"، مُضيفا:" نفاخر جميعا بحضارة أجدادنا بآلاف السنين، وأيضا التاريخ هينصف هذا الجيل من المصريين، لما أحدثه من طفرة في مجال التشييد والبناء.
ويفتتح الرئيس السيسي، فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يعد باكورة الأعمال الكبرى التى أعلنت الدولة إسنادها لشركات المقاولات المصرية خلال العام الماضى، والذي ينفذ على مساحة تقدر بحوالى ٤٠ فدانًا، والذى سيمثل انطلاقة للعاصمة ويسهم فى تلبية احتياجات عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين.
ويشتمل مجمع الماسة، بالإضافة إلى الفندق، على قاعة مؤتمرات ومسجد ومول تجارى ومنطقة بحيرات، ويوجد بجواره مقر رئاسة الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.