الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سيلفيا نبيل: لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان تتابع تنفيذ الوزارات لرؤية مصر 2030

سيلفيا نبيل
سيلفيا نبيل

قالت النائبة سيلفيا نبيل، عضو لجنة الخطة والموازنة، ورئيس اللجنة الفرعية لمتابعه تنفيذ رؤية 2030 وموازنة البرامج والأداء، إن اللجنة سيكون مهمتها التركيز على متابعة تنفيذ رؤية مصر،2030، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ موازنات البرامج والأداء على الوزارات المختلفة.
وأضافت نبيل، أن اللجنة ستعقد اجتماعا لها غدا الأربعاء ، لوضع خطة العمل، والبدء في عقد لقاءات مع وزارة التخطيط والمالية وغيرهم من الوزارات حتى يمكن تنفيذ الرؤية.
وأستطردت:" ان تنفيذ رؤية مصر 2030 من خلال مؤشرات قياس أداء ، وخطط ورؤية شاملة، ولاسيما بان البرامج والأداء هي عبارة عن ادوات للتنفيذ، تهدف الربط بين مؤشرات القياس لدي الوزارات والرؤية المراد تنفيذها لضمان تطبيقها بالصورة المنتظرة".
وكانت لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان امس اختارت نائبة المصريين الأحرار سيلفيا نبيل رئيسًا للجنة الفرعية لمتابعه تنفيذ رؤية 2030 وموازنة البرامج والأداء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.