الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليمن تشتعل ..الحوثيون يقتحمون مقر قناة ويحتجزون عشرات الصحفيين

الحوثيون يقتحمون مقر قناة ويحتجزون عشرات الصحفيين
الحوثيون يقتحمون مقر قناة ويحتجزون عشرات الصحفيين
أفادت وكالة "سبوتنيك" بأن عناصر من جماعة أنصار الله الحوثية اقتحموا مقر قناة "اليمن اليوم" المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام بزعامة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، واحتجزوا 40 صحفيًا ومذيعا وفنيا وإداريا يعملون في القناة.
وأفاد مصدر، اليوم الأحد في القناة لوكالة "سبوتنيك" أن جماعة أنصار الله سيطرت على القناة بعد حوالي 10 ساعات من القصف، وبعد سيطرتها احتجزت 40 صحفيًا ومذيعا وفنيًا وإداريا يعملون في القناة، منذ الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، ولا يزالون محتجزين حتى الآن.
وسيطرت قوات حزب المؤتمر، إثر مواجهات دامية أسفرت عن مقتل أكثر من 100 معظمهم من ميليشيات الحوثي، على مواقع حيوية في صنعاء، بينها دار الرئاسة ووزارة الدفاع والبنك المركزي ووزارة المالية وجهاز الأمن القومي بصنعاء القديمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.