الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي أبناء يحيي الفخراني في مسلسله الجديد

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني
يواصل الفنان يحيي الفخراني عقد جلسات عمل لمسلسله الجديد "بالحجم العائلي"، الذي يجسد من خلاله دور رجل متزوج من ميرفت أمين وأب لأربعة أبناء "ولدين وبنتين"، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، جدير بالذكر أن الشركة المنتجة تعاقدت مع الابنة الصغرى وتجسد دورها الممثلة الشابة "ديانا هشام"، بالأضافة الي ترشيح الفنانة "درة" لتجسيد دور الابنة الكبرى ليحيى الفخرانى في أحداث العمل وتعكف "درة" على قراءة السيناريو والحوار قبل حسم أمرها من العمل، فيما تجرى المخرجة هالة خليل ترشيح فنانين أخرين لتجسيد ابني الفخرانى في الأحداث، خاصة أن الشركة المنتجة تعمل على انهاء التعاقدات مع فريق العمل قبل انطلاق التصوير منتصف ديسمبر الجارى.
مسلسل "بالحجم العائلى" تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وإنتاج منى قطب، وإبراهيم حمودة، وتم الاتفاق مع كل من ميرفت أمين، وأحمد مجدى، ولطيفة فهمى، وندا موسى للمشاركة فى البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.