الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تُشارك في معرض وملتقى عقارات النيل

وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
غادرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، صباح اليوم الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشهد أولى دورات ملتقى الأعمال الخاص بمعرض عقارات النيل 2017، المقرر عقده مساء اليوم الأربعاء، في مدينة أبو ظبي، تحت شعار "مصر بتقرب لك".
وسيشهد الملتقى حضور ممثلون لحكومتي مصر، والإمارات، ومجموعة من الخبراء، وممثلي الشركات، ومجتمع الأعمال، بهدف تبادل الرؤى والخبرات، بالإضافة إلى رسم ملامح مستقبل الاستثمار العقاري في مصر، والوطن العربي.
ومن المقرر أن تنطلق ملتقى الأعمال برعاية وحضور نبيلة مكرم، والمهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والدكتور صابر سليمان مساعد وزيرة الهجرة للشئون الفنية، والدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة للحكومة الاتحادية لدولة الإمارات، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي "أدنوك"، والدكتور أشرف سالمان، وزير الاستثمار السابق، بالإضافة إلى لفيف من ممثلي كبرى الشركات العقارية، والخبراء، وممثلي مجتمع الأعمال.
ومن جانبها، قالت نبيلة مكرم إنها ستلتقي بالجالية المصرية في الإمارات غدا الخميس، لطرح كافة المستجدات على الساحة الداخلية وطرح تفاصيل الوحدات التي طرحتها وزارة الإسكان والرد على استفسارات المواطنين العاملين بالخارج.
وأضافت وزيرة الهجرة أن مشاركتها في الملتقى الإسكاني اليوم، هدفه الرئيسي الترويج للمشروعات الإسكانية القومية وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، والخريطة الاستثمارية الصناعية وقانون الاستثمار الجديد، كما يعد دعم من وزارة الهجرة للمبادرات الوطنية التي يطلقها المصريون في الخارج.
وأشارت إلى أن ملتقي أعمال معرض عقارات النيل 2017" يطرح أهم الفرص الاستثمارية التي يبحث عنها المصريون العاملون بالخارج إضافة للمستثمر العربي، بالإضافة إلى الترويج السوق العقاري المصري بالخارج.
وقال الدكتور باسم كليلة، رئيس الشركة المنظمة: "يسعى المعرض وملتقى الأعمال للربط بين المستثمر العربي والفرص الاستثمارية بالسوق العقارية المصري، كما يسرنا تنظيم هذا المعرض العقاري المصري في أبوظبي بدعم من الجهات الحكومية المصرية حيث نتوقع إقبالًا هائلًا من المستثمرين على سوق العقارات المصرية الذي يشهد ازدهارًا ملحوظًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.