الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو مازن يدعو دول قمة التعاون الاسلامى لمعاقبة إسرائيل ومنع تهويد القدس

ابو مازن
ابو مازن
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن القدس خط أحمر، فهي أولى القبلتين وثالث الحرمين، من المدن المقدسة عند الله، فعلينا أن نحميها داعيا القمة لاتخاذ جملة من القرارات الحاسمة لدعم القضية الفلسطينية.
وأضاف خلال كلمته في القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس اليوم، أن مبادرة السلام العربية دعت إلى حل القضية الفلسطينية أولا قبل الذهاب في إقامة أي علاقات دولية مع إسرائيل، موجها الشكر لمنظمة التعاون الإسلامي، باعتماد القدس عاصمة الشباب الاسلامي للعام 2018.
وطالب الرئيس الفلسطيني بتحديد علاقات الدول الأعضاء لمنظمة التعاون الاسلامي بدول العالم على ضوء مواقفها وردود أفعالها من قضية القدس والقرار الأمريكي، خاصة مع الضغط الأمريكي على بعض الدول لنقل سفاراتهم إلى القدس على غرار قرارها.
وشدد على أنه لم يعد من الممكن أن يظل التعامل مع اسرائيل وكأن شيء لم يكن، وضرورة اتخاذ مواقف واجراءات سياسية واقتصادية ضدها وصولا إلى اجبارها على الانصياع لارادة المجتمع الدولي وانهاء الاحتلال لفلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.