الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد ”يوسف زيدان : يحاول مجاملة إسرائيل على حساب الحق العربى

يوسف زيدان
يوسف زيدان
أعلن النائب محمد عمارة، عضو لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب،فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور يوسف زيدان، يتهمه فيه بإثارة الفتنة فى المجتمع وتشويه الرموز التاريخية، بعد ادعائه أن المسجد الأقصى غير موجود فى القدس، وهو الأمر الذى أشادت به السفارة الإسرائيلية بالقاهرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مؤكدا أن هناك حملة لتشويه القضية الفلسطينية وإفراغها من مضمونها، من خلال بعض مزيفى التاريخ، بحسب قوله.
وأشار عضو لجنة الشؤون الدينية والأوقاف فى بيانه، إلى أن ادعاء يوسف زيدان عدم وجود المسجد الأقصى فى القدس، محاولة لمجاملة إسرائيل على حساب الحق العربى والإسلامى والفلسطينى، مطالبا بضرورة التصدى لهذه الدعاوى المضللة، التى تحمل أهدافا خبيثة فى طرحها على عقول المصريين فى هذا الوقت.
وأضاف النائب محمد عمارة، أن كثيرين من أعداء الوطن يستغلون هذه الأكاذيب التى يروجها يوسف زيدان، للحديث عن أن مصر تخلت عن القضية الفلسطينية، رغم أن مصر قدمت آلاف الشهداء من أجل هذه القضية، وأخذت مواقف عديدة بطولية وجادة من أجلها، وآخرها وقفتها القوية فى مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة فى مواجهة قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.