الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريتا حرب تطرح ”سنة جديدة” مع إدوارد للجمهور المصري

ريتا حرب تطرح "سنة جديدة" مع إدوارد للجمهور المصري
ريتا حرب تطرح "سنة جديدة" مع إدوارد للجمهور المصري
تطرح الإعلامية والممثلة اللبنانية، ريتا حرب، فيديو كليب مع الفنان إدوارد، سيتم طرحه ليلة رأس السنة، بمناسبة الدخول في عام 2018، بعنوان "سنة جديدة"، كهدية من برنامج "القاهرة اليوم" لمتابعيه.
وتقدم "ريتا" مع "إدوارد" حلقتي الأربعاء والخميس من برنامج القاهرة اليوم من الساعة 9.30 مساءً حتى 12.30 صباحاً مباشرة، على محطة "أو أس إن" على قناة "اليوم" ضمن باقة "ألفا".
وعن أمنياتها في العام الجديد، قالت "ريتا"، إنها تتمنى في العام الجديد، أن نعيش في سلام وراحة بال، فنحن في حاجة ماسة لذلك، وأن تكف يد الإرهاب عن العالم العربي، وأن يتوقف فيضان الدم والحقد غير المفهوم سببه من هذه الجماعات الإرهابية.
وعلى الصعيد الشخصي، تمنت النجاح في المرحلة العملية الجديدة عبر برنامج "القاهرة اليوم"، التي دخلت فيها مع نهاية عام 2017، وأن تستكمل بنجاح أكبر في مصر عام 2018، وأن يكون لي وجود أكبر في مصر من خلال الإعلام، وأيضاً التمثيل.
وتابعت "ريتا": "أتمنى أن أقدم فيلماً في هذا العام، خاصة أنني لم أقدم سينما من قبل، فأعمالي الفنية في الدراما التلفزيونية، وأتمنى أن يكون أول فيلم أقدمه من مصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.