الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تُكرم عددًا من الرموز المصرية بفرنسا

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
التقت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج نبيلة مكرم بعدد من رموز الجالية المصرية في فرنسا ورؤساء العديد من الجمعيات والمنظمات المصرية، ورموز عن الكنيسة المصرية والأزهر، بحضور سعادة سفير مصر في فرنسا إيهاب بدوي والقنصل العام سيريناد جميل وقنصل مصر في مارسيليا هشام ماهر.
وقالت فابيولا بدوي مشرف النادي النسائي المصري الدولي بفرنسا، في بيان اليوم الأحد، إن النقاش بين الوزيرة وأعضاء الجالية أمتد لأكثر من ساعتين تم خلالهما التطرق الى الكثير من الموضوعات المرتبطة بالجالية، كما تمت مناقشة كافة المقترحات التي تم طرحها اثناء اللقاء.
وفي نهاية اللقاء أعلن السفير إيهاب بدوي عن رغبة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن تكريم مجموعة من الأسماء البارزة كل في مجاله وتقديم الشكر لهم على عطائهم وتميزهم.
في هذا الاطار قدمت نبيلة مكرم شهادات تقدير الى د. علاء الغنيمي احد أبرز الجراحين المصريين في فرنسا وفابيولا بدوي عن تميزها في مجال الاعلام، و تكريم د. علي السمان كتحية لرحلة عطائه التي لم تتوقف حتى اللحظة الاخيرة من حياته في مسيرة حوار الاديان والتسامح تسلمتها زوجته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.