الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:19 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”المشاط” تعلن موعد الانتهاء من مشروع تطوير منطقة الأهرامات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن تطوير منطقة الأهرامات بالتنسيق مع وزارة الآثار ينتهى فى يونيو 2018.
وأضافت المشاط، أن الوزارة تساهم من خلال صندوق السياحة فى تطوير منطقة الأهرام وهو له أولوية للوزارة، مشددة على أن الوزارة مصرة على القضاء على السلبيات التى نراها على وسائل التواصل الاجتماعى بالتنسيق مع الآثار والتنمية المحلية، مؤكدة على أن التعاون بين الوزارات الثلاثة سيؤدى إلى نجاح منطقة الأهرامات والمتحف المصرى الكبير.
وقالت وزيرة السياحة، أمام اجتماع لجنة السياحة بمجلس النواب برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، أن رحلة العائلة المقدسة من الملفات الهامة، مشيرة إلى أن تم عمل لجنة وزارية للانتهاء من كل ما كان مفتوحا بالملف، متابعة: "خلال شهرين سننتهى من المحددات السياحية وهناك اهتماما كبيرًا بالملف خاصة أن الوزارة خصصت وقتا كبيرًا له خلال الثلاثة أسابيع الماضية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.