الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:51 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي ينشر صورة جديدة له من كواليس”أنا شهيرة أنا الخائن”

أحمد فهمي
أحمد فهمي
كشف الفنان أحمد فهمي، عن صورة جديدة له من كواليس مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" الذي من المقرر عرضه شاشة قنوات "إم بي سي 4" إبتداءً من غداً الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج هاني أسامة.
حيث علق على الصورة قائلآ: "لماذا نحب ولماذا نخون لماذا نعترف ولماذا نندم ولماذا نقسو ولماذا نصفح ولماذا لا نفعل لماذا تظنين أن الألم ألا نعلم أين من نحب الألم كل الألم أن نعلم أين هم رؤوف عبد الجواد من أنا شهيرة أنا الخائن".
يذكر أن تدور أحداث المسلسل حول شهيرة الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية وتمر بعدة صدمات في طفولتها إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.