الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة: مؤتمر”مصر تستطيع” نتج عنه انجازات كثيرة تحققت علي أرض الواقع

السفير نبيلة مكرم
السفير نبيلة مكرم
قالت السفيرة نبيلة مكرم،وزيرة الهجرة، أنها حرصت خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني الثالث «مصر تستطيع بابناء النيل» على عرض فيلم تسجيلي لاستعراض الانجازات التي تحققت على ارض الواقع حصيلة مؤتمري «مصر تستطيع» في دورتيه الاولى والثانية.
وأضافت في مداخلة لبرنامج «رأي عام» أن هذه المؤتمرات لم تكن للشو الاعلامي بل نتج عنها انجازات كثيرة استعرضها وزراء الانتاج الحربي والذي اعتبر ما حدث اكبر حصاد لوزارة الانتاج الحربي فضلا عما استعرضه وزير التجارة والصناعة من انجازات بفضل الخبراء والعلماء الذين شرفوا مصر بحضورهم.
وذكرت أنها حرصت خلال هذه الدورة التي تهتم بملف المياه وكيفية الاستخدام الأمثل لمواردنا المائية،على حضور حوالي 23 من الخبراء والأساتذة الذين يشاركوا بملفاتهم العلمية فيما يتعلق بالخبرات التكنولوجية والتكتيكية لاستخدام وتوفير المياه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.