الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفد الأوقاف الكويتية: نتطلع للاستفادة من خبرة مرصد الأزهر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء،الشيخ فريد أسد عمادي، وكيل وزارة الأوقاف الكويتية، يرافقه الدكتور إسماعيل الكندري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة.
قال الإمام الأكبر إن الأزهر الشريف يساند كل الجهود العربية المخلصة في مواجهة الفكر المتطرف من خلال تقديم الدعم العلمي والدعوي لتوضيح حقيقة الإسلام السمحة التي يعبر عنها منهج الأزهر الشريف، معربًا عن تقديره لدور دولة الكويت الشقيقة في دعم القضايا العربية والإسلامية.
من جهته عبر الشيخ فريد عمادي والوفد المرافق له عن إعجابهم بالنتائج الكبيرة التي حققها الأزهر الشريف في مجال مواجهة التطرف، والتي أسهمت في تصحيح الصورة المغلوطة التي صدرتها التنظيمات الإرهابية عن الإسلام، معربين عن تطلع الكويت للاستفادة من جهود الأزهر الشريف في هذا المجال ومن خبرة مرصد الأزهر لمواجهة التطرف والذي حقق نتائج لفتت انتباه العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.