×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:19 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
تقارير وأحداث

وفد الأوقاف الكويتية: نتطلع للاستفادة من خبرة مرصد الأزهر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء،الشيخ فريد أسد عمادي، وكيل وزارة الأوقاف الكويتية، يرافقه الدكتور إسماعيل الكندري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة.
قال الإمام الأكبر إن الأزهر الشريف يساند كل الجهود العربية المخلصة في مواجهة الفكر المتطرف من خلال تقديم الدعم العلمي والدعوي لتوضيح حقيقة الإسلام السمحة التي يعبر عنها منهج الأزهر الشريف، معربًا عن تقديره لدور دولة الكويت الشقيقة في دعم القضايا العربية والإسلامية.
من جهته عبر الشيخ فريد عمادي والوفد المرافق له عن إعجابهم بالنتائج الكبيرة التي حققها الأزهر الشريف في مجال مواجهة التطرف، والتي أسهمت في تصحيح الصورة المغلوطة التي صدرتها التنظيمات الإرهابية عن الإسلام، معربين عن تطلع الكويت للاستفادة من جهود الأزهر الشريف في هذا المجال ومن خبرة مرصد الأزهر لمواجهة التطرف والذي حقق نتائج لفتت انتباه العالم.

مواقيت الصلاة

الأحد 03:19 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03