الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قنديل : ميدان التحرير أصبح الآن ممتلئ بالباعة والخارجين عن القانون

قال الدكتور هشام قندي، رئيس مجلس الوزراءعبر مقطع فيديو مسجل بعنوان "مشروع تطوير ميدان التحرير"، ومدته دقيقتان، نشره فجر اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "لقد شاهدنا جميعاً ميدان التحرير رمز الثورة والكرامة، خلال الأشهر الماضية، وهو ملىء بالباعة والخارجين عن القانون"، مؤكداً أن الميدان عاد مرة أخرى، بعد أن تم إخلاؤه من هذه العناصر.
وأضاف قنديل قائلا : "باق أن نعيد الميدان رمزاً للثوار وثورة 25 يناير، استعداداً للاحتفال بالذكرى الثانية للثورة".
وأشار قنديل إلى أنه شكل مجموعة عمل من عدة وزارات، لتحضير جدول أعمال، من أجل إقامة نصب تذكارى وجدارية، لتخليد شهداء الثورة الذين ضحوا بأرواحهم من أجلنا، بالإضافة إلى تخصيص مكان حتى يتمكن المواطنون من التجمع وتبادل الحوارات والنقاش فى الأمور العامة، وتخصيص مكان آخر لإبراز الفنون والأغانى واللوحات الفنية التى رسمت خلال 18 يوما مدة الثورة، قبل رحيل نظام مبارك البائد، حسب تعبيره.
واستطرد رئيس مجلس الوزراء، حديثه، قائلاً: "أحتاج مساهماتكم عبر صفحتى الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، خلال أسبوعين من الآن، موضحاً ذلك بأن يبرز المواطنون أفكارهم وآراءهم ومقترحاتهم، لتطوير ميدان التحرير، والصورة التى يريدون أن يروا عليها الميدان رمز الثورة، مضيفاً "بعد هذه المدة، سيبدأ العمل على تنفيذ مشروع تطوير الميدان من خلال مقترحاتكم وآرائكم، ومجموعة العمل الرسمية المشكلة"، مؤكداً أنه بعد ذلك سيكون لدينا ميدان نحتفل فيه جميعاً بثورتنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.