الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت ثالث مرة.. روجينا تقابل غادة عبد الرازق في مسلسل ”ضد مجهول”

روجينا
روجينا
تقابل النجمة روجينا في مسلسل "ضد مجهول" ، النجمة غادة عبد الرازق للمرة الثالثة فى الدراما هذا العام، والعمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعد مشاركتها قبل ذلك فى مسلسلى "مع سبق الإصرار عام 2012، و"حكاية حياة" عام 2013 مع المخرج محمد سامى وتحقيقهما نجاحاً كبيراً.
وتظهر روجينا فى أحداث المسلسل بدور امرأة تعمل "قوادة" وتواجه العديد من الأحداث بسبب عملها، وتقدم روجينا هذا الدور للمرة الأولى خلال مشوارها الفنى، وذلك بعد تجسيدها دور امرأة لعوب فى مسلسل "مع سبق الإصرار" أيضاً.
من ناحية ثانية، تخوض روجينا السباق الرمضانى بمسلسل "كلبش 2" مع الممثل أمير كرارة من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، ويشارك فى بطولته هيثم أحمد زكى ومحمود البزاوى وهالة فاخر ومحمد محمود عبد العزيز، وعدد كبير من الممثلين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.