الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نور الكاديكي لـ ”الموجز”: هذه حكايتي مع رجل الأعمال الشهير

نور الكاديكي
نور الكاديكي

تنتظر الفنانة اللبنانية نور الكاديكى، عرض مسلسلها الجديد "السر"، والذي تشارك فيه مع الفنان حسين فهمي، وتجسد من خلاله شخصية بنت جريئة تعمل في المافيا، وليس لديها أخلاق وعنيفة للغاية، وتستمتع بالقتل والعنف والدم وتضحك فقط عندما تقتل وتنتقم وتثأر، مشيرة أن الشخصية أرهقتها جداً، لأنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية.
وتدور أحداث العمل حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.
ويشارك في العمل كل من وبطولة حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصرى، ريم البارودي، احمد كرارة، منة جلال، محمد سليمان، ألفت عمر، أميرة نايف، نورين كريم، مايا فارس، من إخراج محمد حمدي.
وأضافت أنها تواصل حالياً تصوير فيلمها الجديد "مايك مان"، والذي تم تغيير اسمه مؤخراً، بعد أن كان يحمل أسم "جلوكوز" الذي تخوض من خلاله أولى بطولاتها السينمائية بعد عدد من التجارب الفنية التي خاضتها في السابق، ويتحدث عن حياة مطربي المهرجانات الشعبية وكيفية عملهم ووصولهم بأغانيهم إلى الجمهور.
يشارك في بطولته مراد فكري، وايمن قنديل، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج ممدوح زكي.
وقالت إنها سعيدة جداً بردود الأفعال بعد عرض فيلمها اللبناني "والعكس صحيح"، مؤكدة أنها كانت إيجابية، وأن التعليقات السلبية اقتصرت على الجوانب الفنية فقط وليس أداء الممثلين.
وشارك فيه كل من نور الكاديكى، أوجا، ياسر على ماهر، سند تنتوش، إخراج أسامة عامر.
وأكدت أنها سعيدة جداً بمشاركتها مع العديد من النجوم ومنهم الفنان حسين فهمي والفنان محمد رجب ونضال الشافعي، وتتمنى العمل والوقوف أمام النجم أحمد السقا، مشيرة إلى أنها تعتبر الفنانة الراحلة شادية وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامه مثلها الأعلى فى مجال التمثيل، وكانت تتمني الوقوف أمامهن.
وأضافت أنها سعيدة جداً بالوقوف أمام كاميرا العديد من المخرجين وخاصة المخرج محمد حمدي، وتتمني الوقوف أمام كل المخرجين لأن لكل منهم مدرسته الخاصة به وترغب في التعليم منهم جميعاً.
وأضافت أنها تعتبر فيلم "صابر جوجل" من أهم الأدوار في حياتها الفنية، وبمثابة محطة مهمة وفاصلة في مشوارها الفني حيث يعد نقلة نوعية منذ أن بدأت مشوارها الفني الذي شاركت من خلاله في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.
وقالت إن معايير اختيارها لأدوارها اختلفت في الآونة الأخيرة حيث تبحث عن جودة العمل، والبعد عن الأعمال الهابطة المبتذلة التي يغلب عليها الإسفاف وعدم احترام الجمهور، إضافة إلي تأثير الدور في سياق العمل، واشتراكها مع طاقم عمل جيد متعاون.
وأضافت أنها ترفض حالياً الاشتراك في العديد من الأفلام التي تشعر أنها أفلام مقاولات هدفها الوحيد كسب المال دون تقديم رسالة، فهي لا ترغب في التواجد والانتشار لمجرد فكرة التواجد فقط.
وقالت إنها سعيدة جداً بردود الأفعال حول كل أعمالها السابقة والتي ذكرت منهم مسلسل "رمضان كريم" و"الحرباية" و"السبع بنات" حيث أنها نجحت من خلالها في تقديم شخصية بنت تسكن في حارة شعبية لأول مرة، مشيرة إلى انها ترغب في تقديم جميع الأدوار التي لم تقدمها من قبل.
وأشارت "نور" إلى أنه سبق لها وأن ارتدت المايوه في فيلم "صابر جوجل" وكان المشهد ضمن السياق الدرامي للفيلم وقدمته بشكل كوميدي، ولم يوجد فيه أي نوع من أنواع الأغراء، مؤكدة أيضاً أنها لم تواجه أى انتقادات.
وقالت" الكاديكي" إنها دائما ما تحب الضحك والدعابة مع أصدقائها، سواء داخل أو خارج الوسط الفني، وأنها لا تحب دخول المطبخ ولا تجيد الطبخ نهائيًا، مشيرة إلى أنها ترغب في فصل حياتها الشخصية عن عملها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.