الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أسهل الحيل السحرية لتكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب
تكثيف الحواجب
تسعى الكثير من السيدات فى مصر الى اختيار الخطوات السهلة التي تمكنهن من تطبيقها بواسطة المكياج لتعبئة الحواجب والحصول على شعيرات كثيفة، وذلك من خلال تمرير المستحضرات والاقلام الخاصة للحصول على رسمات خالية من الفراغات.
وبالتالى ننشر لهن اليوم أسهل الحيل السحرية لتكثيف الحواجب .
فى البداية لا بد ان تمرّري على شعيرات الحواجب كريم الاساس الفاتح الذي تختارينه على كامل سطح البشرة. بعدها اختاري الكونسيلر البرونزي وضعيه بطرف الاصبع على الحواجب حتى لو باتت الشعيرات باللون الابيض، قبل ان تمدي اللون بواسطة الاسفنجة لكي لا تتراكم في مكان واحد.
بعدها، حدّدي الرسمة من خلال الاقلام الكريمية الفاتحة ومرّريها على كامل حدود الحواجب الخارجية، بعد اسدال الشعيرات الى الاسفل. ثم قومي بتمشيط الشعيرات بواسطة الفرشاة المخصصة من الاسفل الى الاعلى.
اما الحيلة الاساسية لتعبئة الحواجب فتتمثل باستخدام الماسكارا الخاصة للشعيرات بتركيبة الجل الكريمية لتكثيف الشعيرات وتثبيت اللون ومنع سيلان الحواجب طوال النهار.
وفى النهاية ثبّتي رسمات الشعيرات التي تغمر الحواجب من خلال تعبئة الرسمة عبر تمربر الاقلام الداكنة التي تثبّت الرسمة مع بعض الظلال البنية لإبراز الحواجب العريضة والمسحوبة الى الأعلى بشكل بارز كخطوة اساسية لتعبئة الحواجب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.