الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات صادمة ..تعرف على ” جلال الرشيدى ” الذى تبرأت منه وزارة الخارجية

 معلومات صادمة ..تعرف على  " جلال الرشيدى " الذى تبرأت منه وزارة الخارجية
معلومات صادمة ..تعرف على " جلال الرشيدى " الذى تبرأت منه وزارة الخارجية
أهابت وزارة الخارجية بوسائل الإعلام المختلفة عدم نقل أية تصريحات عن جلال الرشيدي، نظرًا لأنه لم يسبق له العمل بوزارة الخارجية وليس له علاقة من قريب أو بعيد بالسلك الدبلوماسي المصري.
وعقبت وزارة الخارجية في بيان لها، على ما تداولته بعض وسائل الإعلام مؤخرًا من تصريحات منسوبة للمدعو جلال الرشيدي بإعتباره مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة سابقًا، وما تضمنته تلك التصريحات من مواقف وموضوعات مرتبطة بالسياسة الخارجية المصرية ويدخل بعضها في صميم عمل وزارة الخارجية،
وشددت وزارة الخارجية على أهمية قيام وسائل الإعلام بالتحقق من شخصية ضيوفها وخلفيتهم الوظيفية على ضوء حساسية المواقف والموضوعات التي يتناولونها إعلاميًا. يذكر أن الرشيدى كان يعمل مستشارا بالجامعة العربية ومديرا لمكتبها في الهند وانتقل بعد ذلك إلى هيئة الاستعلامات المصرية بعد انتقال الجامعة الى تونس وعمل مستشارا اعلاميا من قبل في واشنطن ونيويورك.
وقد ألف كتاباً بالانجليزية عن القدرات النووية الهندية قبل امتلاك الهند للسلاح النووى بسنوات طويلة والكتاب مكتوب بانجليزية رصينة ثم اتضح بعد ذلك أن هندياً هو الذى كتبه له مقابل أجر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.