الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ميرنا وليد لـ”الموجز” أتمني الوقوف أمام أحمد السقا في عمل سينمائي قوي

ميرنا وليد
ميرنا وليد
قالت الفنانة ميرنا وليد في تصريح خاص لـ"الموجز" أنها سعيدة جداً بالاشتراك مع العديد من نجوم الدراما في الوطن العربي، وتتمني الاشتراك مع النجم يحيي الفخراني والزعيم عادل إمام، في الفترة القادمة، مضيفة أنها ترغب في الوقوف أمام النجم أحمد السقا في عمل سينمائي قوي، مشيرة الي أنه لو عادت الي فترة السبعينات والثمانينات تتمني العمل مع الفنان حسن يوسف،..وتابعت انها محظوظة بالوقوف أمام كاميراً عمالقة المخرجين وتتمني العمل مع المخرجين الشباب ومنهم المخرج أحمد سمير فرج مشيدة بطريقة عمله، واستطاعته توظيف كل إمكانياته للخروج بالعمل الي أكمل وجه، وحبه للعمل الذي يخرجه.
وأضافت "وليد" أنها تحب الأعمال التاريخية، لأنها تعلم أن الشخصيات التاريخية التي تتحول الي اعمال فنية يجب ان تكون أثرت في المجتمع، وتركت علامة كبيرة لدي الجمهور، لذلك سيتم تحويلها الي عمل فني، مشيرة الي أنها تعشق سندريلا الشاشة سعاد حسني وتتمني أن تحقق ولو 10% من نجاحها وحب الناس لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.