الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 09:27 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مياه الجيزة ” تنظم احتفالا سنوياً لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة

"مياه الجيزة " تنظم احتفالا سنوياً لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة
"مياه الجيزة " تنظم احتفالا سنوياً لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة

نظمت شركة مياه الجيزة اليوم الخميس مؤتمر بنادي ضباط القوات المسلحة بالهرم لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك تحت رعاية وزارة التضامن.
وقال المهندس حنفي محمد حنفي، أنه حريص على المشاركة في هذا المؤتمر الذي يقام سنويا و ذلك من ضمن اهتماماته الاجتماعية حيث يشعر بالسعادة في رسم الفرحة على وجوه أطفال ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن الشركة تحرص على الفعاليات الاجتماعية بالتعاون مع المنظمات والمؤسسات الأهلية.
وقدمت الشركة هدايا لذوي الاحتياجات الخاصة وتكريم 500 أسرة كما حضر الحفل مشرفين من إدارات كافة مدارس التربية الفكرية التابعة لمحافظة الجيزة.
و قالت منال عوض، نائب محافظة الجيزة لشئون المجتمع والبيئة أنها حريصة على المشاركة السنوية للاحتفال و قدمت الشكر لكل الحاضرين وعلى الذين قدموا جهود مبذولة لإقامة هذا المؤتمر كما قدمت الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة.
وشارك بالحضور في المؤتمر ممثلين من وزارة التضامن وعبدالله المقدم رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية و الدكتورة الهام وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة و مني حامد مدير الاقتصاد السياسي بالمحافظة كما شارك أيضاً محمد صادق مدير عام العلاقات العامة في شركة مياه الجيزة و ماجد فهمي رئيس القطاع المالى بالشركة و ميشال ميلاد المستشار المالي و الإداري بمياه الجيزة و محمد عمر رئيس قسم المشاركات الاجتماعية و مصطفى عبده رئيس المراسم و الزيارات و محمد الشحات مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.