الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«عريقات» يكشف القرارات التي اتخذها «أبو مازن» للتصدي لجرائم الاحتلال

مازن
مازن

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، إنَّ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقع على طلب انضمام فلسطين لعددٍ من الوكالات الدُولية المُتخصصة، كما وقع وزير الخارجية الفلسطيني أيضًا رياض المالكي، على أمر إحالة رسمي للمحكمة الجنائية الدُولية للتحقيق في الجرائم الإسرائيلية ضدَّ الشعب الفلسطيني.
وأضاف «عريقات»، خلال «لقاء خاص»، على شاشة «الغد» الإخبارية، أنَّ الرئيس محمود عباس، أمر باستدعاء مُمثل منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، كما أصدر تعليماته لِسفير فلسطين في الأمم المتحدة بالتعاون مع المجموعة العربية لِتوزيع مشروع القرار الداعي لِتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس الشرقية وقطاع غزة، كما أعطى الرئيس تعليماته لسفير فلسطين في جنيف لعقد اجتماع لمجلس حقوق الإنسان من أجل إجراء تحقيق دولي في جرائم الحرب الإسرائيلية.
:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.