الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. جامعة هليوبوليس تقيم إحتفالية كبرى لتكريم 70 من ابنائها المتميزين فى الانشطة الطلابية

جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس
شهد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، اليوم الخميس، فاعليات حفل تكريم وتوزيع الجوائز والدروع والميداليات وشهادات التقدير على طلبة الجامعة المتميزين والحاصلين على جوائز وبطولات فى مختلف الانشطة الطلابية للعام الجامعة 2017 / 2018، وذلك بحضور السيد محمد جمال، أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد غباشى، مدير البرنامج الأساسى بالجامعة، والاستاذ أحمد النادى، وذلك فى إحتفالية كبرى اقيمت بمقر الجامعة أول طريق مصر إسماعيلية.
وأكد رئيس الجامعة على دور الجامعة في مجال الأنشطة الطلابية، حيث إن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، وأضاف أن الشباب هم قادة مصر وعدتها في المستقبل.
وأضاف الدكتور يسرى هاشم، أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.
وتوجه رئيس الجامعة بالتهنئة لكل طلبة الجامعة الذين تم تكريمهم في الحفل، متمنيًا للطلاب والطالبات أن يحققوا المزيد من التألق والنجاح بإسم الجامعة في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية، وأن يظل النجاح والتفوق حليفًا لكل طلبة الجامعة.
وجاء من ضمن المكرمين الطالبة إنجى حسام، الطالبة بالفرقة الخامسة في كلية الصيدلة بجامعة هليوبوليس، والتى حققت إنجازا رياضيا كبيرا، بعد فوزها ببطولة الجمهورية للجامعات فى رياضة التجديف، وحصولها على المركز الأول فى سباق فردى مزدوج المجداف (سكيف طالبات)، حيث شارك فى البطولة 45 جامعة حكومية وخاصة، فهي اول لاعبة مصرية تتأهل للاولمبياد (لندن ٢٠١٢) في القارب الزوجي خفيف الوزن، وفازت بالميدالية الذهبية في البطولة الافريقية خمس مرات وفي البطولة العربية سبع مرات كما فازت ببطولة الجمهورية اكثر من عشر مرات.
وكذلك الطالب مينا ماكسيموس، الطالب بالفرقة الخامسة كلية الصيدلة، والحاصل على لقب الطالب المثالى والمركز الثالث على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة، وايضا الطلبة المشاركين فى مسابقة العباقرة، وغيرهم من الطلبة الحاصلين على جوائز وبطولات فى مختلف الانشطة الطلابية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.