الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الاهلي السابق: حزن لاعبي المنتخب بعد مباراة السعودية ”مفتعل”

صلاح
صلاح
قال أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي، إنه لا بد أن يكون هناك محاسبة ووقفة بجد، حتى لا يحدث ما حدث في كأس العالم، مشددا على أن الكل يهاجم بعد كل أزمة بيومين او ثلاثة، ولكن بعد ذلك الكل ينسى ولا يعلم أحد عن نتائج التحقيقات التي يتحدث عنها المسئولين.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حزنت جدا من خسارة منتخب مصر أمام المغرب، ولكن حزني الاكبر عندما شاهدت الاداء المشرف للمنتخب المغربي، والضيق الذي ظهر على وجه لاعبيه بعد التعادل أمام أسبانيا، لأنني استرجعت شكل لاعبي منتخب مصر بعد الخسارة أمام السعودية".
واستطرد قائلا: "زعل اللاعبين المصريين أمام الكاميرات بعد المباراة كان مرسوما، لم أشعر أنه حزن حقيقي، فقد كانت مباراة سهلة جدا على المنتخبين، ولكن المنتخب المصري كان مستسلما لكل شيء".
وعاد ليقول: "الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب هو المسئول الأول والأخير عن الفراعنة، واتحاد الكرة كان مطالبا بتحقيق كل طلباته، كوبر يتحمل الجزء الأكبر من سبب الإخفاق، ويتحمل أيضا اللاعبون وكذلك اتحاد الكرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.